منتديات احلى حياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التغيير امر رائع لكنه احيانا نجد فيه صعوبة وعدم رضا

التغيير امر رائع لكنه احيانا نجد فيه صعوبة وعدم رضا Empty التغيير امر رائع لكنه احيانا نجد فيه صعوبة وعدم رضا

مُساهمة  شيخة العرب الخميس فبراير 03, 2011 2:56 pm

السلام عليكم:
انا شيخة العرب صحيح انكم سالتوني كيف عرفت هذا المنتدى وجاوبت بكل صراحة واستمتعت بهذا المنتدى حقا.
لكن منذ البداية قلت بان هذا المنتدى اجمل المنتديات وهو كذلك الان في نظري لكني اتسال لماذا اجريتم التعديلات عليه صحيح الان هو من وجهة نظري انه يفرح القلب عند رؤيته ومنظره جمييييييييييييييل جدا يعني انه اكتر بشوشة من قبل بكتير لكني لم استطع التعامل معه وحتى انني كنت مسجلة قبل باسم شيخة العرب وكلمة السر كتبتها للدخول لكنه لم يفلح هذه هي المشكلة التي واجهتتا عند دخولي لهذا المنتدى والتي احكيتها لكم لكنه تطلب الامر ان اعيد التسجيل كمان مرة من اول ابو جديد وتعب وكمان عندما اردت ان اعرف من هم الاعضاء استغربت لان الاعضاء القدماء اين هم ؟اين محمود محمد واين ام مسلمة واين خد القمر اين هم لا اتزكر كل الاعضاء لان الفترة كانت قصيرة ولان المنتدى اغلق لمدة تقريبا 3ايام لا ادري المهم انه من الصعب اصبح علي ان اتعامل معه وحتى انني لاجد من هم الاشخاص المتواجدون الان يعني المتصلين (بدي لسه اروح على اسرتنا وابحث وارجع على الصفحة الرئيسية )انا صحيح اشكي لا لانه ليس جميل بل انه يتعب بجد الله يعطيكم الف عافية انا لا اتدخل في اعمالكم صحيح انه لا دخل لي بالموضوع لكن انا احب ان اوجه وجهة نظري حتى اكون بمحط راي الجميع وكمان في شغلة حتى تضمنوا راحتنا صح ولا لا؟!!!!!! المهم لانه بعدين مو رايح يجي زوار كتير متل قبل اللهم صلي على سيدنا محمد لانه كان قبل حوالي يالاربعينات كانوا يخشوا المنتدى الان لا احد لا ادري ربما الظروف المحيطة بهم كالمصرين عذرهم معاهام والله يكون بعونهم .
المهم انه الي بدي احكيه انه المنتدى روعة وبمنتهى البساطة حتى استطيع ان اتعامل معه والاخرين كذلك ارجوا منكم ان تدلونا على الاماكن الصحيحة والتي نريدها ونريد كمان اسهل الطرق الممكنة واذا ما في مانع لانه هذا المنتدى احلى حياة في طاعة الله وهو كذلك بحق وحقيقة انه اجمل المنتديانت وكمان مرة اكرر بانننا نحتاج الى طرق افضل
وجزاكم اللله كل الخير بس كان قبل افضل من الان واسفة على هالرأي.سلااااااااام سلاااااامي الى كل الاعضاء الذين تحاكيت معهم ولو انها لفترة وجيزة لانني لن ادخل هنا كمان مرة المدرسة بدات والمنتدى اصبح بغاية الصعوبة بجد قعدت نص ساعو حتى اعرف من هم المتواجدين الان وحتى لا تكونوا بموقف متله مع الاعضاء الاخرين اعمله ما يرضيكم وما يرضينا ويرضي ربنا انا اعلم انه كله اسلامي فلماذا صور متلا المراة التي بشعرها ارجوا ان تضعوا ما ياسب هذا المنتدى اسفة على التدخل اذا ما عجبكم كلامي فانه غير مقرؤ لكنه غير مسحوب من فاهي انا لانه كلام الحق( ولا يغني عن الحق شيئا) ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقاااااا) سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام ملتقانا في الجنة ان شاء الله تعالى

شيخة العرب

انثى عدد الرسائل : 2
العمل/الترفيه : طالبة توجيهي
المزاج : معكر

التغيير امر رائع لكنه احيانا نجد فيه صعوبة وعدم رضا Empty التغيير ام رائع لكنه احيانا نجد فيه صعوبة وعدم رضاا

مُساهمة  شيخة العرب الخميس فبراير 03, 2011 3:02 pm

صحيح انني شيخة بحق وحقيقة حتى الصورة لو سمحتم التي تدل على انني فتاه لا تليق بي ولا للشيوخ اسفة والله اسفة يا اخواني لكن لازم يكون اراء وجدال حاد رجااااااااء زيلوها وضعوا حجاب وصورة غبر مميزة الملامح متل قبل هل تعلموا ان القيل كان اكتر خيرا واكتر رضا واسهل تعاملا
عندما تقرؤا ما كتبته اتمنى منكم ان لا تشتموني على اقوالي ولا تردعو طلبي لانه يريح الجميع وحتى اعملوا تصويت لنشوف اكيد ينتصر الحق لا اقصد انكم باطل لا اعوذ بالله من غضب الله المهم انا اعرف انه من باب الترفيه وضعتوا هالصور بس والله قبل افضل عندما تقرؤوه صحيح لن ادخل حتى لا ارى ما كتبتم بشامن موضوعي اعرف انكم لن تقبلوه وسوف تحذفوه بس ما علينا تعبت حالي ساعة ونصف عى المنتدى ان شاء اللله ما تروح على شييي فاضي سلاااااااااااااام

شيخة العرب

انثى عدد الرسائل : 2
العمل/الترفيه : طالبة توجيهي
المزاج : معكر